شريط الأخبار

رونالدو: ميسي وريبيري استحقا الكرة الذهبية

06:39 - 02 تموز / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الألماني كانا يستحقان الفوز بالكرة الذهبية لأحسن لاعب في 2013 "ولكن حان دوري"، مشيرا في الوقت ذاته إلى صعوبة تجاوز عدد الأهداف الذي سجله الموسم الماضي مع الريال (69).

وقال كريستيانو، في مقابلة أجراها مع برنامج "تيليفوت" الفرنسي، إنه يتفهم احباط ريبيري وميسي فكلاهما "كان يستحق الفوز بالكرة الذهبية لأنهما حققا الكثير من الأمور والبطولات وسجلا الكثير من الأهداف، ولكن حان دوري. حصلت على أعلى أصوات. الموسم الماضي قدمت أداء كبيرا".

وحول بكائه لدى تسلمه الجائزة أوضح "على الأرجح تفاجأ الكثيرون بردة فعلي. ولكن من يعرفوني جيدا يدركون أن هذا هو كريستيانو الحقيقي.. لم تكن الصورة التي كنت أود الظهور بها. ولكن اللحظة كانت خاصة عندما جاء ابني بجواري".

وأوضح "لقد كانت إحدى أجمل الليالي في حياتي. كانت لدي الكثير من المشاعر ولم أتمكن من السيطرة عليها. لقد كان أمرا طبيعيا. ربما يحدث لي شيء مماثل العام المقبل"، مشيرا إلى أنه يعتزم وضع الجائزة في متحفه بمسقط رأسه في البرتغال.

وأشار كريستيانو إلى صعوبة تسجيل عدد أكبر من الأهداف مقارنة بالموسم الماضي، الذي هز فيه شباك خصومه 69 مرة، "ولكن ليس هناك مستحيل. سأبذل كل ما في وسعي، كالعادة وككل موسم. أتمنى ألا أتعرض لاصابات، من الهام الحفاظ على اللياقة بشكل دائم".

وعلى صعيد آخر تحدث عن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قائلا "كارلو أنشيلوتي مدرب كبير، وأنا سعيد للغاية بالعمل معه. و(مساعده زين الدين) زيدان يقوم بعمل كبير كذلك، العمل معه أمر رائع لأنه يتمتع بخبرة كبيرة، ويعرف كيف يتحدث مع اللاعبين. أنا سعيد للغاية هنا وأحلم بالفوز بدوري الأبطال هذا العام. العمل معهما يمنحك مزيدا من الفرص لتحقيق هذا الهدف".

انشر عبر