شريط الأخبار

كانت البداية في الشمال وستستمر حتى محافظات الجنوب

شهداء الأقصى تعلن انطلاق فعاليات حملة الوفاء لدماء الشهداء بغزة

09:09 - 02 حزيران / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة بالتعاون مع حركة فتح انطلاق فعاليات حملة الوفاء لدماء الشهداء في إقليم غرب غزة وإقليم شرق غزة وإقليم الوسطي، لتشمل الحملة زيارة بيوت جميع شهداء حركة فتح منذ الانتفاضة الأولى وحتى هذه الآونة.

وتم افتتاح الحملة بزيارة منزل الشهيد القائد جهاد العمارين مؤسس الكتائب ، وزيارة منزل الشهيد القائد صلاح العامودي وقد شارك في الحملة وفد رفيع المستوى ممثلاً بالقائد العام لكتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة سالم ثابت وقيادة الإعلام الحربي بالكتائب، وقيادة إقليمي غرب وشرق غزة وقادة المناطق ووجهاء ومختار آل أبو شريعة.

من جهته أكدت قيادة حركة فتح، أن الحملة جاءت بمبادرة من كتائب شهداء الأقصى "جيش العاصفة" وذلك في إطار حملة التواصل الاجتماعي مع عوائل الشهداء والتزام حركة فتح اتجاه دماء أبنائها بالإضافة إلى لمسة وفاء لتضحيات أسر الشهداء.

ووجه أمين سر حركة فتح إقليم غرب غزة عبد الحق شحادة، شكر خاص لكتائب الأقصى جيش العاصفة علي هذه الحملة وأشاد عبد الحق, بهذه الحملة والخطوة التي تقوم بها كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح والتي من شأنها أن تزيد من عمق العلاقات الاجتماعية مع ذوي الشهداء. كما أكد أنها خطوة في الاتجاه الصحيح لتذكير الشعب الفلسطيني بالشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لوطنهم كما أنها تحافظ على التواصل مع ذويهم، معربا عن أمله في تكرار هذه الحملات من وقت لأخر.

وأوضح أمين سر حركة فتح إقليم غرب غزة، أنه تم التواصل بينهم وبين مسؤولين الحملة للتنسيق بين الطرفين لتحديد المناطق المنوي زيارتها خلال الأيام القادمة، مثمنا على دور حركة فتح في هذه الحملة.

بدوره , أكد أبو جهاد الناطق الإعلامي باسم كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة، بان الحملة بدءت في إقليم شمال غزة واليوم نستكملها في إقليم غرب غزة وإقليم شرق غزة وإقليم الوسطي و ستمتد في الأيام القادمة في أقاليم محافظة خانيونس وإقليم رفح ولاسيما بعد حالة الرضا والترحاب التي لاقتها الحملة في شمال غزة. وقال أبو جهاد: بان الحملة تأتي بمناسبة الذكري السنوية ال49 لانطلاقة حركة فتح و ستتواصل لحين الانتهاء من كافة البيوت المنوي وزيارتها في كافة مناطق القطاع، ومن المقرر أن يتم زيارة (7000 ) أسرة شهيد من أبناء الحركة ضمن حملة الوفاء.

انشر عبر