خبر الطقس: انخفاض الحرارة اليوم وأمطار متفرقة غدا

الساعة 05:56 ص|02 فبراير 2014

غزة

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم  الأحد صافياً إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم ويتوقع سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول مساءً إلى  جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد الاثنين، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ويتوقع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على بعض المناطق،  وتكون الرياح  غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء فيكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على المناطق المختلفة، وتكون الرياح  غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأربعاء، باردا نسبياً وغائماً جزئياً إلى  صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو باردا نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر على مختلف المناطق، وتكون الرياح   جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.