شريط الأخبار

4آلاف ضابط ومجند و30 سيارة مصفحة و30 مدرعة لتأمين مقر محاكمة مرسى

11:29 - 01 تموز / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

شهدت أكاديمية الشرطة اليوم تشديدات أمنية مكثفة غير مسبوقة أمام البوابة رقم "8"، استعداداً لثالث جلسات محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى، وعدد من قيادات الإخوان فى قضية أحداث اشتباكات الاتحادية، التى دارت فى 5 ديسمبر قبل الماضى بين أعضاء الإخوان والمتظاهرين، مما أسفر عن مصرع 10 أشخاص، على رأسهم الشهيد الصحفى الحسينى أبو ضيف، بالإضافة إلى إصابة العشرات.

وانتشر أكثر من 4 آلاف ضابط ومجند من مختلف قطاعات وزارة الداخلية داخل وخارج أسوار أكاديمية الشرطة، فيما تواجدت نحو 30 سيارة مصفحة و30 مدرعة لتأمين مقر المحاكمة.

وشاركت عناصر من القوات الجوية فى أعمال المراقبة من الجو لرصد أى تحركات لعناصر قد تسعى للتأثير على المحاكمة أو لارتكاب أى أعمال إجرامية، كما تمت الاستعانة بعناصر خاصة من فرق مكافحة الإرهاب ووحدات من العمليات الخاصة لتأمين المحاكمة، تجنبا لأى أعمال عنف من المتوقع حدوثها.

كما تم الدفع بتشكيلات من قوات الجيش والشرطة والأمن المركزى بمحيط أكاديمية الشرطة، بالإضافة إلى الدفع بالعديد من الأجهزة التكنولوجية المتخصصة فى الكشف عن المتفجرات، وتوزيع كاميرات المراقبة بالمناطق المحيطة بمكان الأكاديمية.

انشر عبر