شريط الأخبار

الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتوقعات بسقوط الأمطار الاثنين

08:07 - 01 حزيران / فبراير 2014

رام الله - فلسطين اليوم

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، صافياً إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية،والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم ويتوقع سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول مساءً إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ويتوقع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو باردا نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على المناطق المختلفة، وتكون الرياح غربية إلى شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو باردا نسبياً وغائماً جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شماليه شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

انشر عبر