شريط الأخبار

صورة .. غاز الإحتلال المسيل للدموع يوقف مباراة بدوري المحترفين

11:30 - 31 حزيران / يناير 2014

توقفت مباراة مؤسسة البيرة وإسلامي قلقيلية ضمن الأسبوع الثالث عشر من دوري جوال الفلسطيني للمحترفين ، بسبب إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع من قبل قوات الكيان الصهيوني، بالقرب من ستاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام بمنطقة القدس .
واضطر الحكم لإيقاف اللقاء بعد مرور 7 دقائق فقط ، لصعوبة التنفس وعدم مقدرة اللاعبين وحتى طاقم التحكيم على اللعب في ظل الغاز الذي يؤثر على التنفس والرؤية ويتسبب في حرقة في العينين والأنف، قبل أن يقرر اللاعبون متابعة اللقاء والتنغيص على الاحتلال .

وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقين، حيث بادر محمد مراعبة بالتسجيل للإسلامي في الدقيقة 57، قبل أن يتعادل ليث خروب بالدقيقة 64 لصالح البيرة، علماً بأن إسماعيل العمور أهدر ركلة جزاء للبيرة بالدقيقة 77، وتعرض إسلام رضوان للطرد من صفوف الإسلامي في الدقيقة 88.
وبهذه النتيجة حصل البيرة على النقطة 12 في البطولة محتلاً المركز العاشر بفارق الأهداف خلف هلال القدس، أما إسلامي قلقيلية فبقي بالمركز 12 والأخير برصيد 6 نقاط.
ويعتبر هذا العمل فصلا جديدا من ممارسات الاحتلال الصهيوني تجاه الرياضة الفلسطينية ، التي أصبحت شوكة في حلق احتلال يسعى لطمس معالم الحياة لدى الشعب الفلسطيني ويعتبر الرياضة إحدى أكبر التهديدات التي تؤثر عليه بعدما حققت مكاسب سياسية على مستوى العالم .
غاز الإحتلال المسيل للدموع يوقف مباراة بدوري المحترفين

انشر عبر