شريط الأخبار

الأحرار: الاحتلال يحاول استفزاز المقاومة لكشف ما لديها من امكانيات عسكرية

09:31 - 31 تموز / يناير 2014

الناطق الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية م. ياسر خلف
الناطق الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية م. ياسر خلف

غزة - فلسطين اليوم

أكد الناطق الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية م. ياسر خلف أن تهديدات الاحتلال وممارساته وما يقوم به من قصف بين الفينة والأخرى لمواقع المقاومة وأراضي فارغة للمواطنين تظهر نوايا عدوانية ومحاولات لاستفزاز المقاومة للرد وكشف ما لديها من إمكانات وتطورات عسكرية.

 وشدد القيادي خلف في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن هذا الإجرام الصهيوني من ضمن محاولات يائسة لكسر صمود وإرادة شعبنا الفلسطيني "الذي تحدى الاحتلال بصبره وثباته واحتضانه للمقاومة رغم الظروف القاسية التي يعيشها والتضحيات الجسام التي يقدمها ويدفعها أيضا للحفاظ على حقوقه وأرضه ومقدساته"، مؤكداً أن مثل تلك التهديدات هي ضريبة المفاوضات التي يصر عليها فريق فلسطيني معزول شعبياً ووطنياً يتاجر بالقضية والحقوق على حساب حق شعبنا الفلسطيني ولكسب انجازات شخصية، حسبما قال خلف.

وحذر خلف الاحتلال قائلاً "أي تصعيد صهيوني قادم على قطاع غزة سيكون عبارة عن جبهة مفتوحة على كافة الاتجاهات ولن ينعم الاحتلال وقطعان مستوطنيه بالأمن والآمان طالما لم ينعم شعبنا بذلك, وأن الاحتلال سيجد رداً قاسياً في أي محاولة منه للتصعيد والعدوان فغزة لن تكون إلا جحيماً ومقبرةً لجنوده".

 ورحب خلف بظهور فصائل المقاومة المُحاربة والمُلاحقة من قبل السلطة وأجهزتها الأمنية في الضفة في حفل تأبين شهيد فلسطيني داخل مخيم جنين وخاصة كتائب القسام وسرايا القدس, داعيا السلطة وأجهزتها الأمنية لرفع يدها عن المقاومة حتى تقوم بدورهم وواجبهم في مواجهة العدو والتصدي له.

 

 

انشر عبر