خبر الطقس: ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة

الساعة 05:58 ص|31 يناير 2014

غزة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الجمعة، صافياً مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت : 01/02/2014 يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد : 02/02/2014 يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية ، وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم ويتوقع سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول مساءً إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا"، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين : 03/02/2014 يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ويتوقع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على بعض المناطق ، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء : 04/02/2014 يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على المناطق المختلفة ، وتكون الرياح غربية إلى شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.