شريط الأخبار

الأطر الطلابية تنفي توصلها لاتفاق مع جامعة الأقصى

11:33 - 30 حزيران / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نفت الأطر الطلابية في قطاع غزة، اليوم الخميس، توصلها لاتفاق مع إدارة جامعة الأقصى، لوقف القرارات الأخيرة المتعلقة بزيادة الأعباء المالية على الطلبة وذويهم، مستنكرةً إعتداء أمن الجامعة على المعتصمين.

وقالت الأطر الطلابية الموقعة على البيان: أنه في الوقت الذي يواصل فيه الطلاب في جامعة الأقصى اعتصامهم المشروع لوقف القرارات الأخيرة الصادرة عن إدارة جامعة الأقصى المتلقة بزيادة الأعباء المالية على الطلبة وذويهم، لا زالت إدارة الجامعة تواصل تعنتها وتطلق العنان لأمنها للاعتداء على الطلبة المعتصمين.

ودانت الأطر الطلابية، وبشدة الاعتداء الآثم الذي قام به من جامعة الأقصى على الطلبة المعتصمين، محملةً إدارة الجامعة المسئولية الكاملة عن ذلك.

وأكدت الأطر مواصلتها لحقهم المشروع في الاعتصام والفعاليات السلمية حتى تراجع إدارة الجامعة عن قراراتها الجائرة، داعيةً إدارة الجامعة للتراجع الفوري عن قراراتها الأخيرة.

يُشار، إلى أن الأطر الموقعة على البيان هي: الرابطة الإسلامية، والشبيبة الفتحاوية، وجبهة العمل الطلابي التقدمي، اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني، كتلة الاستقلال الطلابية         كلة نضال الطلبة، كتلة اتحاد الطلبة التقدمية، كتلة الوحدة الطلبية، شبيه التحرير الفلسطينية، تجمع المبادرة الطلابي .

انشر عبر