شريط الأخبار

فيديو | مانشستر سيتي يكتسح توتنهام ويحلق وحيدا في صدارة البريمييرليغ

09:25 - 30 تشرين أول / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم


انتزع فريق مانشستر سيتي عرش صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم من أرسنال، بفوزه العريض على فريق توتنهام هوتسبير في عقر داره (5ـ1)، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 29 يناير/ كانون الثاني، على ملعب “وايت هارت لين"، ضمن منافسات المرحلة الـ 23 من البريمييرليغ.

افتتح الهداف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم المان سيتي مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الـ 15. 

وضاعف زميله في السيتي الإيفواري يايا توريه النتيجة بهدف سجله في الدقيقة الـ 51 من ضربة جزاء طرد على إثرها داني روز لاعب توتنهام، وعزز المهاجم البوسني ادين دجيكو تقدم الضيوف بإحرازه الهدف الثالث لهم بعد دقيقتين فقط.

وقلص توتنهام النتيجة بهدف سجله ايتيان كابوي في الدقيقة الـ 59. ولكن لاعب سيتي الجديد المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش أضاف الهدف الرابع في الدقيقة الـ 78 وهو الأول له مع فريقه الجديد، ومن ثم اختتم المدافع البلجيكي فينسينت كومباني مهرجان الأهداف في الدقيقة الاخيرة من زمن اللقاء.

وتربع مانشستر سيتي بهذا الفوز على عرش صدارة الدوري برصيد 53 نقطة، متجاوزا المتصدر ارسنال الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ساوثهامبتون (2-2) يوم الثلاثاء الماضي. 

كما سقط فريق تشيلسي هو الآخر في فخ التعادل ولكن السلبي على أرضه وبين جمهوره أمام وست هام يونايتد على ملعب "ستامفورد بريدج"، ليبقى في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

وفيما يلي نتائج مبارايات المرحلة الـ 23 من الدوري:

مانشستر يونايتد - كارديف سيتي (2-0)

ساوثهامبتون - أرسنال (2-2)

نوريتش سيتي - نيوكاسل يونايتد (0-0)

سوانزي سيتي - فولهام (2-0)

كريستال بالاس - هال سيتي (1-0)

ليفربول - إيفرتون (4-0)

 تشيلسي - وست هام يونايتد (0-0)

توتنهام هوتسبير - مانشستر سيتي (1-5)

أستون فيلا  - وست بروميتش ألبيون (4-3)

سندرلاند - ستوك سيتي (1-0)


انشر عبر