شريط الأخبار

كتائب المجاهدين تعلن عن إنتاجها القاذف الصاروخي "سعير"

06:16 - 27 حزيران / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية أنها طورت من قدراتها الصاروخية على المستويين الكمي والكيفي وأنتجت قاذفاً صاروخياً جديداً أطلقت عليه "قاذف سعير".

وقال أبو عمر المتحدث باسم كتائب المجاهدين في تصريح وصل فلسطين اليوم الإخبارية، نسخة عنه مساء اليوم الاثنين،: "إن هذا العمل تكلل بجهد الإخوة في وحدة التصنيع بالكتائب والتي وصلت الليل بالنهار لإنتاج هذا القاذف المطور فبعد هذا الجهد المبارك وإجراء عدة تجارب على هذا القاذف".

وأكد أبو عمر، أن هذا العمل يأتي في إطار تطوير سلاح المقاومة بحجم تطور المواجهة مع العدو الصهيوني المتغطرس الذي يتوعد شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة بعدوان جديد محاولاً تركيع أبناء شعبنا المجاهد والنيل من إرادة المقاومة.

وفي ضوء ذلك بين أبو عمر أن هذا السلاح هو جزء بسيط مما تعده المقاومة من مفاجآت ستعلن عنها في أي مواجهة قادمة مع العدو الصهيوني، موضحاً أن المقاومة تعمل جاهدة بكل ما أوتيت من قوة وإمكانيات لتغيير المعادلة مع العدو وقذف الرعب في قلوب جنوده، وأن أي عدوان قادم ضد شعبنا الفلسطيني الصابر المجاهد ومقاومته الأبية سيدفع ثمنه الاحتلال من أرواح جنوده المحتلين.

انشر عبر