شريط الأخبار

بقيمة 25 ألف دولار..تعليم غزة يطلق جائزة التميز لموظفيها للعام2014

01:53 - 27 كانون أول / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم


أطلقت وزارة التربية والتعليم العالي بالحكومة الفلسطينية بغزة، جائزة التميز للعام2014 لجميع موظفيها في المدارس والمديريات ومقر الوزارة.

ودعا د. أنور البرعاوي وكيل وزارة مساعد للشؤون الادارية والمالية جميع الموظفين للإسراع في تعبئة النماذج الورقية الخاصة بالمشاركة بجائزة التميز والموجودة على موقع الوزارة قسم الاعلانات على الرابط www.mohe.ps مبيناً أن تعبئة البيانات متاحة من 24 يناير الحالي وحتى 10 فبراير2014.

وقال د. البرعاوي : إن الجائزة مقسمة إلى عدة فئات : فئة المعلم ,وفئة المدير , وفئة الموظف , ويحق لكل موظف مثبت في الوزارة لمدة لا تقل عن ثلاثة أعوام أن يتقدم للجائزة, كما أن هناك لجنة تقييمية ضمن معايير محددة سيتم تشكيلها لفرز الفائزين المتوقعين وهم 21 معلم متميز من مديريات التعليم السبعة بواقع 3 معلمين من كل مديرية, و7 مدراء مدارس من المديريات السبعة بواقع مدير مدرسة من كل مديرية .و22 موظف من غير المدرسين والمدراء من المديريات السبعة بواقع 3 من كل مديرية وموظف واحد من مبنى الوزارة والوحدات الملحقه به.

وبين البرعاوي أن قيمة الجوائز والمبالغ النقدية 25 الف دولار, بواقع 500 دولار للفائز الواحد وسيتم الاعلان عن الفائزين وتقديم الجوائز لهم في مهرجان خاص يحدد  لاحقا .

وأشار د. البرعاوي إلى  أن الجائزة تأتي للعام الثاني على التوالي في إطار خطط الوزارة لتشجيع التميز في التعليم العام الفلسطيني, ونشر ثقافة التميز والابداع والجودة والالتزام والاتقان, وابراز مكانة المعلم المربي وأهميتها في المجتمع, و اذكاء روح التنافس الشريف بين التربويين لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات, وتطوير الممارسات التربوية والإدارية والارتقاء بمستوى الأداء.

انشر عبر