خبر كتائب المجاهدين تعلن عن إنتاجها القاذف الصاروخي « سعير »

الساعة 11:44 ص|27 يناير 2014

غزة

أعلنت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية أنها طورت من قدراتها الصاروخية على المستويين الكمي والكيفي وأنتجت قاذفاً صاروخياً جديداً أطلقت عليه "قاذف سعير".

وأوضح أبو عمر المتحدث باسم كتائب المجاهدين في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أن هذا العمل تكلل بجهد عناصر وحدة التصنيع بالكتائب والتي وصلت الليل بالنهار لإنتاج هذا القاذف المطور، بعد إجراء عدة تجارب على هذا القاذف، مؤكداً أنه  تم انتاج قاذف السعير الذي يدخل ضمن المنظومة الصاروخية في الكتائب ضد آليات وجنود العدو الصهيوني ".

وأكد أبو عمر أن هذا العمل يأتي في إطار تطوير سلاح المقاومة بحجم تطور المواجهة مع العدو الصهيوني المتغطرس الذي يتوعد شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة بعدوان جديد محاولاً تركيع أبناء شعبنا المجاهد والنيل من إرادة المقاومة.

وفي ضوء ذلك بين أبو عمر أن هذا السلاح هو جزء بسيط مما تعده المقاومة من مفاجآت ستعلن عنها في أي مواجهة قادمة مع العدو الصهيوني، موضحاً أن المقاومة تعمل جاهدة بكل ما أوتيت من قوة وإمكانيات لتغيير المعادلة مع العدو وقذف الرعب في قلوب جنوده، وأن أي عدوان قادم ضد شعبنا الفلسطيني الصابر المجاهد ومقاومته الأبية سيدفع ثمنه الاحتلال من أرواح جنوده المحتلين.