شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في ضيافة الأخ تيسير سليسل

09:56 - 27 تموز / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع كافة فئات المجتمع  نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي شرق خانيونس زيارة إلى منزل الأخ تيسير سليسل"أبو محمد" مسئول إقليم شرق خان يونس بحركة الجهاد الإسلامي لتهنئته بالمولود الجديد ، وتأتي هذه الزيارة في إطار توجيهات مسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح الشيخ تحسين الوادية ابو وسيم لتعزيز العلاقات مع أبنائنا في جميع المجالات.

وضم الوفد الشيخ خالد أبو صلاح "أبو بلال"رئيس اللجنة ، والشيخ طلعت أبو طير والشيخ أنور أبو طير والشيخ احمد أبو نصر والأخ محمود أبو طير والأخ محمد أبو طير والأخ :خالد أبو سبت وعدد من كوادر التواصل الجماهيري والإصلاح.

وكان في استقبال الوفد الزائر الأخ تيسير حيث رحب بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الاسلامي  علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وتم خلال الزيارة تقديم درع وفاء ومحبة ، وعباءة مقدمة من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح تقديرا لجهوده.

من ناحيته ,شكرا الشيخ خالد أبو صلاح مسئول التواصل إقليم شرق خانيونس المختار علي حفاوة وكرم الضيافة ومؤكدا علي أن هذه الزيارة تأتي في إطار حملة التقدير والوفاء من قبل لجنة التواصل الجماهيري لكافة العاملين في جميع الميادين.

انشر عبر