شريط الأخبار

فيديو | كرستيانو رونالدو.. لن يسامح حارس غرناطة

09:51 - 26 حزيران / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

ندب النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد الإسباني حظه بعد أن حرمه حارس غرناطة روبرت من تسجيل أحد أجمل أهدافه على الإطلاق خلال مسيرته، بعد تصديه لضربة مقصية رائعة.

وتسلم رونالدو عرضية زميله الكرواتي لوكا مودريتش ليرتقي إلى مسافة شاهقة الارتفاع مسددا ضربة خلفية مزدوجة قوية نحو شباك روبرت، وذلك قبل ثوان من انتهاء الشوط الأول بالمباراة التي جمعتهما في الليغا.

لكن رد فعل الحارس كان مثاليا حيث تصدى لمقصية رونالدو بامتياز، لكن اللاعب المتوج بالكرة الذهبية للعام 2013، انتقم منه بتسجيل الهدف الأول في الشوط الثاني من تصويبه أرضية مباغتة.

وعقب المباراة تحدث كرستيانو عن تلك اللعبة لوسائل الإعلام، قائلا: "كان سيصبح أحد أجمل الأهداف في مسيرتي، كان حظي سيئا، والحارس كان في وضعي ممتازة، يستحق الإشادة على هذا التصدي".

وفي سياق آخر، أكد كرستيانو أن الكرة الذهبية التي توج بها مؤخرا ملكا لكل المنتمين لريال مدريد، موضحا: "هذه الجائزة ملكا لكل العاملين بالنادي، الجمهور ساعدني كثيرا في الأعوام الماضية، والكرة الذهبية حق لكل فرد في النادي، لعمال غرف الملابس، المعدين البدنيين، للجميع".

وحمل رونالدو الكرة الذهبية داخل ملعب سانتياغو برنابيو وحيّا الجماهير بها قبل مباراة غرناطة، كما نادى على زملائه لالتقاط صور تذكارية معه، ومنح الكرة للمخضرم أجوستين إيريرين مندوب النادي والمسئول عن أرضية الملعب.

انشر عبر