شريط الأخبار

صور | الزعيم يقلب الطاولة على ثوار جباليا ..والأهلي يهدر الفوز

09:37 - 25 حزيران / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

قلب شباب رفح "الزعيم" تأخره بهدف إلى فوز ثمين على حساب ضيفه شباب جباليا "الثوار" بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة السبت ضمن مباريات الأسبوع 15 من دوري "جوال" للدرجة الممتازة في القطاع.

وجاءت أول أهداف المباراة عن طريق مهاجم شباب جباليا يوسف سالم في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، والذي ظهر فيه أبناء الشمال أكثر خطورة ونشاطاً.

وفي أواخر الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 83 استطاع مهاجم شباب رفح محمد عبد اللطيف موسى تسجيل هدف التعادل لفريقه، تبعه المهاجم محمد أبو دان في الدقيقة 88 بالهدف الثاني والفوز "للزعيم".

وبذلك ارتفع رصيد شباب رفح إلى النقطة 24 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد شباب جباليا عند النقطة 13 بالمركز 11 وقبل الأخير.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل وخالد بدير, وخالد أبو الخير رابعا.

الأهلي - شباب خانيونس (1-1)

وفي مباراة أخرى، أهدر أهلي غزة فرصة تحقيق أول فوز له في الدوري، واكتفى بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه شباب خانيونس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وكان الأهلي في طريقه للفوز بعدما تقدم بهدف مدافعه شادي أبو أحمد من ضربة رأسية قوية في الدقيقة 15، بيد أن هداف الدوري محمد بركات أدرك التعادل للنشامى بالدقيقة 75 بنفس الطريقة، علماً أن الأهلي أكمل المباراة منقوصاً من خدمات لاعبه حسن بدر الذي تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة ظل الأهلي في المركز 12 ومؤخرة الترتيب برصيد خمس نقاط، بينما استقر شباب خانيونس في المركز السادس برصيد 21 نقطة، وبفارق الأهداف خلف غزة الرياضي "العميد".

أدار اللقاء تحكيميا سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمود الصواف, وأشرف زملط رابعا.

خدمات المغازي - المشتل (1-1)

وشهد الأسبوع 14 من الدرجة الأولى، تعادل خدمات المغازي مع ضيفه المشتل بهدف لمثله على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة.

وبادر المشتل بالتسجيل في الدقيقة الثانية عبر مهاجمه شادي مصبح، إلا أن سعيد أبو ظاهر تعادل بالدقيقة 35، ليحصل المغازي على النقطة 23 ويتقدم للمركز الثاني بفارق الأهداف أمام خدمات البريج، فيما حصل المشتل على النقطة 13 في المركز الثامن.

أدار اللقاء تحكيميا عماد مرجان للساحة، وساعده على الخطوط إياد أبو عبيد ومحمد اليازجي, وخالد الشيخ خليل رابعا.

خدمات جباليا - بيت لاهيا (0-0)

أما خدمات جباليا فتعادل مع بيت لاهيا بدون أهداف على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، وحصل جباليا على النقطة 12 وتقدم بها للمركز العاشر بفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي وأمام أهلي النصيرات، أما "اللهاونة" فوصل رصيدهم للنقطة 15 بالمركز السابع وبفارق الأهداف خلف القادسية الخامس، والزيتون السادس.

أدار اللقاء تحكيميا سعيد عبد الوهاب للساحة, وساعده على الخطوط محمد الغول وفادي السمهوري, وحازم الصوفي رابعا.


ويختتم الأسبوع 15 للدرجة الممتازة الأحد بلقاء خدمات الشاطئ مع هلال غزة في ملعب اليرموك بغزة، وخدمات النصيرات مع غزة الرياضي بملعب الدرة وسط قطاع غزة. 

صور من مباراة شباب رفح وشباب جباليا ..



دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (1).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (2).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (3).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (4).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (5).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (6).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (7).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (8).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (9).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (10).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (11).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (12).JPG

دوري جوال شباب رفح وشباب جباليا (13).JPG

انشر عبر