شريط الأخبار

الشيخ الشامي: وضع قادتنا على قائمة الإرهاب شرف وعزٌ للأمة

03:36 - 25 حزيران / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد الشيخ عبد الله الشامي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي  أن وضع أمريكا للأمين العام للجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور رمضان شلح ونائبه الاستاذ زياد النخالة على قائمة الاغتيال والإرهاب شرف وعزة لنا وللجهاد الإسلامي وفلسطين والأمة الاسلامية.
  وقال الشيخ الشامي خلال كلمة له خلال حفل تأبين الشهيد جهاد الصوص أحد مجاهدي سرايا القدس بلواء الوسطى في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده :" قرارات العدو الصهيوامريكي لن تثني من عزيمتنا وإرادة مجاهدينا وشعبنا المرابط عن مواصلة مشروع تحرير فلسطين من دنس اليهود المغتصبين".  
وأثنى الشيخ الشامي على مناقب الشهيد الصوص قائلاً: " الشهيد المجاهد جهاد الصوص إختار طريق الجهاد والمقاومة وانضم للسرايا ليكون عنواناً لهذا الشعب المعطاء، فجاهد وارتقى شهيداً وهو على نهج الجهاد والاستشهاد بعد أن قدم كل ما يملك في سبيل الله".  
وأوضح الشامي ان مشروع الجهاد الاسلامي نمى وكبر وأصبح عنوانا للمرحلة يخشاه  العدو ويرتعب منه، وتابع قائلاً: " بحمد الله وتوفيقه هزمنا الاحتلال بحجارتنا وسكاكيننا وقنابلنا البشرية وصواريخنا"، مؤكداً أن الجولات القادمة ستكون بإذن الله أول الخطوات نحو إزالة الكيان الصهيوني.
  من جانبه أشاد والد الشهيد جهاد الصوص في كلمة له امام الحشد الكبير، بنجله، مؤكداً حب فلذة كبده للجهاد والاستشهاد في سبيل الله.  
وحث والد الشهيد الصوص أبناء شعبنا على ضرورة زرع ثقافة المقاومة في بيوتهم لأبنائهم وبناتهم ،قائلاً :" يجب أن  نصنع جيلاً مجاهداً قادراً على حمل لواء الجهاد ضد أعداء الله الصهاينة".
  وفي ختام الحفل عرض الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس بلواء الوسطى فيلم مرئي يتحدث عن سيرة الشهيد جهاد الصوص بعنوان " أحياء ولكن لا تشعرون".

- الإعلام الحربي

انشر عبر