شريط الأخبار

حركة المجاهدين:ضم النخالة للائحة الارهاب يؤكد أن المقاومة تسير بالاتجاه الصحيح

12:43 - 25 تموز / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية، أن إصدار السلطات الأمريكية قراراً بضم زياد النخالة نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي للقوائم الإرهابية، يؤكد أن المقاومة الفلسطينية مازالت تسير في الاتجاه الصحيح الذي التف حوله شعبنا الفلسطيني.

واعتبر د. سالم عطالله "أبو محمود " عضو مكتب الأمانة العامة لحركة المجاهدين الفلسطينية في تصريح خاص، أن الإرهاب العالمي الأمريكي والذي يصب بكل وقاحة دعماً للكيان الصهيوني، يستهدف قيادتنا وقيادات المقاومة جاء لاستكمال مسلسل الانحياز الواضح لدولة الاحتلال ودعماً لسياسة قتل الأبرياء والأطفال والنساء والشيوخ.

وقال عطا الله:"كما تعودنا أن الولايات المتحدة بسياستها وإدارتها المجرمة هي تكن العداء للمسلمين والعرب جميعا، وأن التهديد الأمريكي للقائد النخالة جاء تزامنا مع تقارير الشباك الصهيوني التي استهدفت قيادات حركة المجاهدين على رأسها أ.اسعد أبو شريعة الأمين العام للحركة .

وتابع:"كل هذه التهديدات الجبانة لن تُثني قيادتنا عن المضي قدماً في خيارها واستراتيجيتها الواضحة ضد هذا العدو الصهيوني المجرم الذي يعيث في الأرض فساداً، وإن قيادة المقاومة الفلسطينية عرفت طريقها جيداً ولن تحيد عنها مهما كلفها من تضحيات ومهما كلفها من غالٍ ونفيس .

انشر عبر