شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة الغولة

10:13 - 25 تموز / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية في القطاع الصامد وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في الزيارة والمحبة في الله نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل الغولة حيث حضره حشد كبير من أبناء العائلة  والوجهاء وأبناء الحي، وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة على رأسهم الشيخ عمر فورة ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان أبو غنيمة وعدد كبير من كوادر اللجنة.

ورحب مختار عائلة الغولة أبو عماد بلجنة التواصل الجماهيري ومشيدا بدور اللجنة الهام في حل النزاعات شاكرا لهم زيارتهم لمجلس أل الغولة.

بدوره الشيخ عمر فورة القي كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح شكر أل الغولة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وثمن دور مختار العائلة أبو عماد في إصلاح ذات البين في منطقته ,وأكد على أن يحافظ المخاتير والوجهاء على مصلحة الشعب ولا مجال للعواطف في حل الخلافات.

بدوره الدكتور حاتم الغولة ألقى كلمة العائلة رحب بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى والعمل على تحقيق المصالحة الوطنية.

 من جهته أكد الشيخ شعبان أبو غنيمة، على أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل التي تؤدي إلى انجاز المصالحة الفلسطينية وخاصةً المجتمعية لما لها من أثر كبير في إنهاء الخلافات بين الأشقاء الفلسطينيين، مشيداً بجهود كافة العوائل في قطاع غزة بالتوصل لحلول جذرية للقضاء على جميع أنواع الخلافات السياسية بين أفراد العوائل المختلفة.

بدوره قال الشيخ أبو وسيم الوادية أن الزيارات تأتي في إطار دعم المصالحة المجتمعية بين الناس,ورفع المعنويات بين العوائل الغزية بعد العدوان الصهيوني, شاكرا عائلة الغولة على حسن الاستقبال ودورها في حل الخلافات وان الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

من جهته شكر رجل الإصلاح أبو سلمان المغني , لجنة الإصلاح لدورها المميز في سرعة حل الإشكاليات التي تنشأ بين المواطنين وإنهائها في مهدها وأشاد بدور رجال الإصلاح والمخاتير لعملهم الدءوب في إصلاح ذات البين.

 

انشر عبر