شريط الأخبار

وأخيرا .. رونالدو يحتفل بالكرة الذهبية في البرنابيو

07:29 - 24 تموز / يناير 2014

يحتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع جماهير فريقه ريال مدريد الاسباني بجائزة الكرة الذهبية غدا السبت على استاد سنتياجو برنابيو أمام غرناطة في الجولة (21) من الدوري الاسباني لكرة القدم وسط حضور جماهيري كبير بعد نفاذ أغلب التذاكر وارتفاع ثمنها نظرا للاحتفالية بالجائزة قبل بداية المباراة.

رونالدو أفضل لاعب في العالم تذكر كل الذين ساعدوه في تحقيق ذلك قائلا لصحيفة آس : " تعتبر هذه الجائزة للفريق ككل ، والعاملين في ريال مدريد وجميع مشجعينا "، خصوصا بعد الدعم الذي حصل عليه من الجماهير ، يوم 27 نوفمبر الماضي ضد جالطه سراي التركي ..في ذلك اليوم، وقد إمتلأت المدرجات في استاد برنابيو مع الاف الأقنعة لكريستيانو في رسالة للعالم أن النجم البرتغالي يستحق أن يكون صاحب الكرة الذهبية لعام 2013 كأفضل لاعب في العالم. وبالتالي غدا سوف سيهدي صاروخ ماديرا الجائزة للمشجعين قبل المباراة ضد غرناطة.

وسجل رونالدو حتى الان 232 هدف خلال مسيرته في (226 مباراة) مع ريال مدريد واقترب كريستيانو من رقم الاسطورة المجرية بوشكاش لاعب ريال مدريد القديم وصاحب (242 هدف) بعدما اصبح الفارق 10 اهداف فقط وهو امر قد يتحطم خلال الشهر المقبل على حسب متوسط تهديف صاروخ ماديرا في المباريات السابقة.

رونالدو وبيل وبنزيمة = 55 هدفا

وفي سياق متصل ذكرت صحيفة "آس" أن لاعبي ريال مدريد سجلوا 85 هدفا هذا الموسم ، من بينهم 55 هدف للثلاثي رونالدو وبيل وبنزيمة بنسبة بلغت 64.7 ٪ حيث سجل النجم البرتغالي 31 في 27 مباراة ، في حين سجل بنزيمة 14 هدف في 28 مباراة و نجح بيل في تسجيل 10 هدفا في 21 مباراة .

انشر عبر