شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تواسي عائلة الشهيد محمد العجلة

11:36 - 24 تموز / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري- اقليم شرق غزة التابعة لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي منزل الشهيد محمد العجلة في منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة وترأس الوفد الزائر مسئولة اللجنة العليا العامة أم وسيم الوادية و بمشاركة مجموعة من الأخوات أعضاء باللجنة، وكان في الاستقبال زوجة الشهيد ووالدته.

وأوضحت الوادية أن الهدف من هذه الزيارة مؤازرة ومواساة أمهات وزوجات الشهداء ومساندتهم والوقوف بجانبهم في وقت أزمتهم قائلةً:"بدورنا جئنا اليوم لمنزل اشهيد العجلة لمواساة والدته وزوجته، وعلينا أن نقف جانب والدة الشهيدة تلك التي قدمت فلذة كبدها فداء للوطن وزوجته المكلومة وأبناءه ودعمهم في محنتهم فهؤلاء الشهداء أعظم من جميعاً وأعلى مرتبة عند الله سبحانه وتعالى".

وبدورها أثنت والدة الشهيد على لجنة التواصل على مجيئها لدعمها ومساندتها في وقت أزمتها، مؤكدة أن ابنها ضحى بحياته من أجل ثراء الوطن وليحيا الناس بكرامة وإنسانية بينما هو سينال الفردوس الأعلى.

ويجدر الإشارة بأن الشهيد محمد العجلة قد استشهد صباح  الأربعاء 8/1/2014، عن عمر يناهز(32 عامًا)، بعد استهدافه بقصف مدفعي قرب منطقة الكسارات شرق حي الشجاعية وهو أحد عناصر سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي،و أصيب طفلين جراء قصف مدفعي (إسرائيلي) لشرق مدينة غزة.

انشر عبر