شريط الأخبار

القسام يتهم "تويتر" بـ"الكيل بمكيالين" بعد حجب حسابه

05:37 - 23 تشرين أول / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

اتهمت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" اليوم الخميس ادارة موقع "تويتر" للتواصل بالرسائل القصيرة بـ"الكيل بمكيالين" بعد حجب حساب القسام باللغة

الانكليزية. وقال ابو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام ان ادارة "تويتر" حجبت حسابها على "تويتر".

ورأى في رد على اسئلة مكتوبة لوكالة "فرانس برس" ان حجب الحساب على "تويتر" "دليل على افلاس الاحتلال في مواجهة صوت رفض الاحتلال ومقاومته الى العالم ومحاولة لطمس الحقيقة واخفاء جرائم الاحتلال الصهيوني ضد المدنيين الفلسطينيين".

وأضاف ان "ادارة "تويتر" تكيل بمكيالين. فهي من جهة تسمح للجيش الصهيوني بالعمل وممارسة ارهابه بحق الابرياء والآمنين واستخدام حسابه على "تويتر" لاطلاق التهديدات و تعطيه تصديقا لحسابه في خرق واضح لقوانين الاستخدام في ادارة تويتر".

واشار الى ان حساب القسام على "تويتر" "يعرض اعتداءات جيش الارهاب الصهيوني ويبرز الحقيقة فتقوم ادارة "تويتر" بحظر الحساب مما يدلل على انحياز واضح لصالح الكيان الصهيوني واعتداء واضح على حرية الراي والتعبير ونقض لمبادئ الحقوق الاساسية". وقال: "نحن نعتبر مواقع التواصل اداة عصرية من ادوات التواصل الانساني العالمي ونحن نهتم بالتواصل مع العالم لذلك نقدر اهميتها".

واضاف ان مواقع التواصل الاجتماعي "تمثل ساحات فضاءات واسعة للعمل من اجل انهاء الاحتلال ومقاومته (...) وساحة لتفعيل القضية الفلسطينية (...) وايصال رسالة مقاومة ورفض الاحتلال الى قلب وعقل كل انسان حر وتعريف العالم بما يرتكبه جيش الاحتلال".

وذكرت مصادر قريبة من القسام ان الحساب باللغة الانكليزية للقسام على موقع "تويتر" تم حجبه مرتين خلال الشهر الحالي.

انشر عبر