شريط الأخبار

كابوس برشلونة ينتهي قريبا.. الصحف الكتالونية تؤكد وتحتفل!

11:43 - 23 كانون أول / يناير 2014


نهاية الكابوس الذي يعيشه فريق برشلونة بطل ومتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم أصبحت وشيكة جدا.. هذا ما أعلنته صحف سبورت وموندو ديبورتيفو الكتالونية وكلتاهما أكدت أن ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة يفكر جديا في الاستقالة من منصبه بعد اتهامه بالاختلاس والتحايل في صفقة المهاجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا.

وأثارت هذه القضية جدلا كبيرا خلال الأيام الأخيرة بعد أن أكدت صحيفة "الموندو" الإسبانية على أن قيمة الصفقة ناهزت الـ95 مليون يورو وليس 57 مليون كما أعلن عند اتمامها.

وليس فقط صحيفتي سبورت وموندو ديبورتيفو تم الكشف عن هذا النبأ في أغلفتها الصادرة الخميس بل أيضا صحيفة "لا فانغوارديا" الكتالونية أعطت تفاصيل أكثر وأكدت أن روسيل يريد إبعاد النادي من هذه المشاكل ويظن أن المعركة القضائية ستكون طويلة وقد تضر بسمعة النادي.

وأضاف نفس المصدر أن روسيل سيتحدث مع أعضاء مجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائي، كما كشفت أن رئيس برشلونة الحالي تلقى تهديدات شخصية ويشعر بضغوط هائلة بعد الجدل الذي أثارته الأنباء الأخيرة عن القيمة الحقيقية للنجم البرازيلي.

ولا يريد روسيل تشويه صورة برشلونة وهو مستعد لترك منصبه.. وفي الوقت نفسه، فإن عضو نادي برشلونة خوردي كاسيس والذي كن قد رفع شكوى قضائية ضد روسيل بتهمة الإختلاس ينوي أن تتسع شكواه لتشمل أيضا نواب الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو وخافيير فاوس.

انشر عبر