شريط الأخبار

فيديو | سندرلاند يعمق جراح مانشستر يونايتد ويقصيه من الكأس بركلات الترجيح

11:17 - 23 تشرين أول / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

تأهل فريق سندرلاند إلى نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، بفوزه الصعب على مضيفه مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بنفس نتيجة مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 22 يناير/ كانون الثاني على ملعب الـ"أولد ترافورد".

وانتظر الشياطين الحمر حتى الدقيقة 37 لفك شيفرة سندرلاند وتسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق المدافع الشاب جوني إيفانز. وفي الشوط الثاني لم يتغير لتنتهي المباراة بتقدم اليونايتد بهدف دون مقابل ليلجأ الفريقين للوقت الإضاف. 

وفي الشوط الأول الثاني أحرز فيليب باردسلي هدف التعادل لسندرلاند في الدقيقة 119، ولكن سرعان ما وضع النجم المسيكي خافيير هيرنانديز أصحاب الديار بالمقدمة في الوقت القاتل.

وبتلك النتيجة لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي رجحت كفة سندرلاند بنتيجة (2-1). 

وبذلك وجد مانشستر يونايتد نفسه أمام خطر لم يعرفه منذ زمن، الخروج خالي الوفاض من جميع المسابقات المحلية، وأصابع الاتهام تتجه إلى المدرب الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز. 

وبهذا الفوز ضرب سندرلاند موعداً في الدور النهائي مع قطب مانشستر الآخر السيتي، المتأهل على حساب ويست هام، وذلك في الثاني من مارس/ آذار القادم على أرض ملعب "ويمبلي" الشهير في لندن.

انشر عبر