شريط الأخبار

السنغالي ديمبا با يستشهد بمقولة أبو بكر الصديق لتجاوز أزمته مع تشلسي

11:45 - 22 تشرين أول / يناير 2014

السنغالي ديمبا با
السنغالي ديمبا با

وكالات - فلسطين اليوم

استشهد المهاجم السنغالي ديمبا با لاعب تشلسي الإنكليزي بمقولة لسيدنا أبو بكر الصديق أول الخلفاء الراشدين، لتجاوز أزمته التي يعاني منها في صفوف النادي اللندي، بسبب عدم اعتماد مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو عليه في التشكيلة الأساسية. 

ونشر اللعب المسلم عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة كًتب عليها مقولة سيدنا أبو بكر عندما قال: "من الصعب أن تتحلى بالصبر، ولكن ضياع ثواب الصبر هو الخسارة الأكبر"، وعلق عليها "رضى الله عنك". 

وجاء ذلك قبل ساعات من مباراة فريقه مع ضيفه مانشستر يونايتد في قمة المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي والتي فاز بها البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لتتعمق جراح حامل اللقب ويتجمد رصبده عند النقطة 37 نقطة في المركز السابع، فيما أصبح رصيد تشلسي 49 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثاني ونقطتين عن أرسنال المتصدر. 

وعلى الرغم من تألقه في صفوف نيوكاسل الإنكليزي قبل قدومه إلى قلعة ستامفورد بريدج العام الماضي، إلا أن المدرب البرتغالي لا يعتمد عليه في تشكيلة الفريق الأساسية مفضلاً الاعتماد على الإسباني فرناندو توريس أو الكاميروني صامويل إيتو. 

وديمبا با هو لاعب مسلم ويشارك المسلمين في صيام شهر رمضان, كما أنه من المعروف عنه تأديته للسجود احتفالاً بتسجيل الأهداف وشكراً لله تعالى.

ديمبا با

انشر عبر