شريط الأخبار

بسبب صفقة نيمار ..

عقوبة محتملة على برشلونة بالإقصاء من دوري الأبطال لعامين !!

11:15 - 22 كانون أول / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم


تكهنت تقارير صحفية بأن نادي برشلونة الإسباني سينال عقوبات قاسية للغاية ستصل إلى خصم 22 نقطة من رصيده الموسم الحالي في الدوري، وحرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين ، حسبما ذكر موقع "جينيس فوتبول". 

كانت جريدة الموندو الإسبانية أشارت إلى أن قيمة صفقة نيمار مع برشلونة ، تعدت ال95 مليون يورو ، وليس 57 مليون كما تم الإعلان رسميا ، بعدما أرسل عضو النادي جوردي كاساس إلى أحد قضاة البلاد طعنا في الوثائق التي قدمها النادي ردًا على البلاغ المقدم منه ضد رئيس النادي ساندرو روسيل ، يتهمه فيه باختلاس 40 مليون يورو من صفقة نيمار. 

وأوضح كاساس أن وثائق برشلونة كشفت أن قيمة صفقة نيمار بلغت 57.1 مليون يورو ، بينها 17.1 مليون يورو لسانتوس وتم توزيع باقي القيمة على مالكين لحقوق اللاعب، بجانب نيمار وعائلته ، حيث تشير التقارير إلى أنه هناك ثلاثة عمولات لعائلة نيمار لم يتم الكشف عنها. 

وشملت صفقة ضم نيمار اتفاقيات أخرى أبرمها برشلونة مع سانتوس منها 7.9 ملايين يورو لسانتوس من أجل حصول برشلونة على حقوق تفضيلية لشراء ثلاثة لاعبين شباب من النادي البرازيلي ، بجانب ثمانية ملايين يورو إذا ألغى النادي الكتالوني مباراتين وديتين معه.

انشر عبر