شريط الأخبار

التواصل والإصلاح للجهاد تزور رئيس رابطة علماء فلسطين شرق خانيونس

09:45 - 22 حزيران / يناير 2014

خانيونس - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي، رئيس رابطة علماء فلسطين شرق خانيونس الدكتور طارق الاسطل"أبو هشام"، وذلك في إطار التواصل مع أبناء شعبنا ومؤسساته.

وضم الوفد كل من الشيخ خالد أبو صلاح مسئول لجنة التواصل شرق خان يونس والشيخ طلعت أبو طير والشيخ احمد أبو زهر وعدد من قيادات وكوادر التواصل , كان في استقبال الوفد الزائر رئيس رابطة علماء فلسطين وقد رحب أبو هشام بالوفد الزائر مؤكدا على عمق التعاون بين الرابطة ولجنة التواصل والعمل على سرعة إصلاح الناس.

وقد بحث الوفد سبل التعاون بين لجنة الإصلاح ورابطة علماء فلسطين لتسهيل حل قضايا المواطنين وسرعة انجاز المعاملات في القطاع وقد أبدى رئيس الرابطة حرصه الشديد على التعاون مع لجان الإصلاح لما فيه خير المواطن الفلسطيني وأعرب عن تقديره لتلك الزيارة من قبل لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي.

وبدوره شكر الشيخ طلعت أبو طير على حسن الاستقبال مشيرا إلى أن التواصل الجماهيري كثفت من زياراتها لمؤسسات الإصلاح لشكرهم على جهدهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وثمن دورهم الهام وتأتي هذه الزيارات لنشر رسالة المحبة والتسامح والعمل على إعادة اللحمة الوطنية وعودة النسيج الاجتماعي إلى طبيعته وفي ختام الزيارة تم تقديم درع محبة ووفاء إلى الدكتور طارق الاسطل.

انشر عبر