شريط الأخبار

شهاب: الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن تصعيده العدواني بغزة

09:38 - 22 آب / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

حمَّلت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن التصعيد العدواني الذي يستهدف قطاع غزة، وتداعياته.

وقال القيادي بالحركة داوود شهاب في تصريح صحفي اليوم الأربعاء:" "إسرائيل" تمارس حرباً مستمرة ضد شعبنا، والمقاومة في حالة دفاع عن النفس".

وأضاف:" لا أحد معني بالتصعيد، لكن عندما تفرض "إسرائيل" أو تحاول فرض معادلات جديدة لها علاقة بتعزيز قدرتها على الردع، والعمل على زرع اليأس والإحباط داخل المجتمع الفلسطيني، نحن كقوى مقاومة ملزمون بإفشال هذه السياسة، وتلك المحاولات".

ولفت شهاب النظر إلى أن "إسرائيل" تبحث عن مسوغ للتصعيد والعدوان الذي تمارسه ضد شعبنا، مبينًا أن العنوان الأساسي لها هذه المرة استهداف أبناء حركة الجهاد الإسلامي هذا من جانب، ومن جانب آخر تحمّل حركة حماس مسؤولية ما يجري في محاولةٍ لتشتيت الصف الوطني، وتسويق حالة خلاف بين قوى المقاومة.

وفي إطار تعليقه على تهديدات رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، المتصاعدة ضد غزة، قال القيادي بالجهاد الإسلامي:" هذا التبجح لا يخيف شعبنا ومقاومته، والعدو استخدم واستنفد كل أسلحته ووسائله في قتلنا والتنكيل بنا"، مضيفًا:" برغم كل ذلك سنبقى نقاوم وسنواصل صمودنا وثباتنا ومواجهتنا لإرهابه وبطشه".

 

انشر عبر