شريط الأخبار

لجان المقاومة: على نتنياهو أن يتذكر الدرس الذي لقنته إياه المقاومة خلال الحرب

09:19 - 22 تشرين أول / يناير 2014

غزة (خـاص) - فلسطين اليوم

أكدت لجان المقاومة في فلسطين اليوم الأربعاء،  أنها تأخذ تهديدات رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو على محمل الجد وأن ذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين وباقي فصائل المقاومة لديهم الجاهزية والاستعداد والقدرة على الرد على أي عدوان  صهيوني ضد أبناء شعبنا في قطاعنا الصامد .

وقالت لجان المقاومة في فلسطين على" الإرهابي نتنياهو" أن يتذكر جيداً الدرس الكبير الذي لقنته إياه مقاومتنا الباسلة في حربه الأخيرة على غزة الصمود والإباء وعليه أن لا ينسى عضه أصابع الندم على قرار الهجوم على غزة بعد أن أدرك وجيشه المهزوم بأن شعبنا ومقاومته لديهم من الإمكانيات والقوة والإرادة القادرة على تمريغ أنفه في التراب ورده خاسراً وخائباً بإذن الله تعالى .

وأكدت لجان المقاومة في فلسطين" أن التهديدات المستمرة من قبل قادة العدو الصهيوني هي محاولة بائسة ويائسة للبحث عن نصر وهمي وهي في إطار أحلامهم بإستعادة قوة الردع المزعومة لجيشهم المهزوم .

وشدد لجان المقاومة في فلسطين على انه من حق المقاومة الدفاع عن شعبنا من أي عدوان إجرامي يقوم به حمقى الكيان الغاصب وأن هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة والحراب والمقاومة الأسلوب الأنجع القادر على ردع العدو وإسترداد الحقوق  .

وعاهدت لجان المقاومة في فلسطين شعبنا البطل بأن تبقى غزة ومقاومتها عصية على العدو الصهيوني وأن يبقى ذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين في مقدمة الصفوف ورأس حربة في كل المعارك والمواجهات مع هذا العدو المجرم .

انشر عبر