شريط الأخبار

سرايا القدس تزف شهيدها "الزعانين" الذي استشهد بقصف صهيوني شمال القطاع

07:26 - 22 تشرين أول / يناير 2014

رام الله - فلسطين اليوم

زفت سرايا القدس الجنا ح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أحد مجاهديها في كتيبة الشهيد عبد الله السبع بلواء الشمال، الذي ارتقى إلى علياء المجد والخلود في قصف صهيوني استهدفه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس خلال بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه، ان المجاهد "أحمد محمد الزعانين" من سكان بلدة بيت حانون, ارتقى إلى العلا شهيداً فجر اليوم الأربعاء 22/1/2014 م، في قصف جوي صهيوني استهدفه أثناء تواجده قرب منزله في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة برفقة أحد أقربائه الشهيد محمود الزعانين .

وأكدت السرايا على أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وستكون لعنةً تطارد المحتل في كل مكان، وجددت تمسكها بنهج الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين الحبيبة.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

استشهاد المجاهد / أحمد محمد الزعانين في قصف صهيوني

بكل آيات الجهاد والانتصار، تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين  إلى علياء المجد والخلود، شهيدها المجاهد :

" احمد محمد الزعانين"

" 21 عاماً، من بيت حانون

الذي ارتقى إلى العلا شهيداً فجر اليوم الأربعاء 22/1/2014 م، في قصف جوي صهيوني استهدفه أثناء تواجده قرب منزله في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة برفقة أحد أقربائه الشهيد محمود الزعانين.

إننا في سرايا القدس إذ نزف شهيدنا المجاهد، لنؤكد على أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وستكون لعنةً تطارد المحتل في كل مكان، ونجدد تمسكنا بنهج الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين الحبيبة.

جهادنا مستمر وعملياتنا متواصلة ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )

سرايـا القدس

  الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأربعاء21 ربيع الأول 1435 هـ ، الموافق 22/1/2014م

انشر عبر