شريط الأخبار

نقابة الموظفين بغزة تناقش البنك الوطني الإسلامي خصومات المرابحات

10:04 - 21 تشرين أول / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

التقى وفد من نقابة الموظفين بحكومة غزة يترأسه د. إيهاب النحال نائب النقيب ، إدارة البنك الوطني الإسلامي، وناقش معه عدد من القضايا الهامة في سبيل تعزيز صمود الموظف والوقوف بجانبه في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الموظفين.

وطالب د. النحال البنك الوطني بوقف جميع الخصومات من المرابحات وأي مستحقات أخرى بصورة مؤقتة حتى تستقر وتنتظم الرواتب , وطالب أيضا بتوفير صرافات آلية لتسهيل صرف الراتب على الموظفين .

وتحدث د. النحال خلال اللقاء عن معاناة شريحة الموظفين جراء تأخر صرف الراتب، الأمر الذي يؤثر على الموظف ويراكم عليه الالتزامات اليومية، وأعلن أن النقابة جاهزة لاستقبال أية شكوى للموظفين والتواصل مع البنك لحل أية مشكلة قد تواجه الموظف في التعامل مع البنك.

ومن جانبه أكد أ. يعقوب الغندور عضو مجلس نقابة الموظفين أن النقابة تتفهم النظام الذي يتعامل من خلاله البنك مع عملائه , ولكن الضائقة المالية الحالية تفرض على الجميع تفهم وضع الموظف وتوفير حياة كريمة له , لذا على البنك بذل الجهود اللازمة لدعم صمود الموظفين .

وقد رحب أ. حازم الحصري مدير عام البنك الوطني الإسلامي بزيارة نقابة الموظفين للبنك ، موضحا الجهود التي يبذلها البنك في خدمة الموظفين من خلال المرابحات والقروض ، مشددا على أن البنك تواصل في الأيام الماضية مع شركة الكهرباء لوقف الخصم لشهرين وتم خصم شهر واحد، موضحا الجهود التي يبذلها البنك في التواصل مع الشركات التجارية للتخفيف عن الموظفين .

وفي ختام اللقاء تم التوافق على تواصل الزيارات والتنسيق بين البنك ونقابة الموظفين والسعي دوما لخدمة موظفي القطاع العام.

 

انشر عبر