شريط الأخبار

مسيحي يأكل لحم مسلم ثأراً لزوجته ورضيعه!

10:15 - 20 كانون أول / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم


نشرت صحف بريطانية صوراً مروعة لمسيحي يسمى نفسه الكلب المجنون MAD DOG في عاصمة جمهورية أفريقيا الوسطى بانغي وهو يأكل - للمرة الثانية في غضون أسابيع - لحم رجل مسلم أمام حشد من المواطنين. وذكرت صحيفة «ديلي ميل» أمس أن هذه المشاهد المروعة التقطت في بانغي الأحد.

ونقلت وكالة «أسوشيتد برس» للأنباء عن مصادر محلية قولها إنها الحال الوحيدة لأكل لحوم بشرية، فيما انتخبت عمدة العاصمة كاثرين سامبا بانزا (59 عاماً) رئيسة للبلاد. والاسم الحقيقي لـ«الكلب المجنون» هو أوانجا ماغلوار. وأبلغ ماغلوار مراسلاً في هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بأنه قطع جزءاً من ساق القتيل المسلم وأكلها ثأراً لزوجته الحبلى وشقيقتها ورضيعها الذين قال إن مسلمين قتلوهم خلال العنف الذي تشهده البلاد منذ أشهر بين المسلمين والمسيحيين. وألقى «الكلب المجنون» باللائمة على المسلمين وقال: «فتحوا الباب ودخلوا وقطعوا رضيعي إلى نصفين، فأقسمت على الثأر».

وأوضح أنه لمح القتيل بين ركاب حافلة، فتبعه ونظر إليه فقدّر أنه مسلم، واستدعى نحو 20 شاباً مسيحياً أجبروا سائق الحافلة على التوقف فقاموا بإنزال الضحية.

وأضاف قائلاً لـ«بي بي سي»: «صببت عليه وقوداً وأحَرقته ثم أكلت ساقه حتى العظم الأبيض. ولم يتدخل الشهود الذين انبرى عدد منهم لتصوير الحادثة على هواتفهم النقالة».

انشر عبر