خبر حكم بالسجن عامين على سائق تحرش بفتاة بغزة

الساعة 09:24 ص|20 يناير 2014

غزة

أصدرت محكمة بداية غزة حكماً بالسجن لمدة سنتين على سائق أدين بتهمة ارتكابه أفعالاً منافية للحياء، خلافاً للمادة 158 من قانون العقوبات لعام36.

وأدانت هيئة الجنايات الخطيرة في محكمة بداية غزة برئاسة القاضي ضياء الدين المدهون المواطن (ف/س) 58 عاماً المتهم في قضية ارتكاب فعل مناف للحياء مع أنثى في سيارته.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن مواطنة استقلت سيارة لعودتها إلى البيت، وفي تلك اللحظات قام السائق بالتحرش بالفتاة التي استطاعت النزول من السيارة والحصول على رقمها، ومن ثم قدمت شكوى للشرطة ووصلت القضية إلى المحكمة.

وقال رئيس محكمة بداية غزة القاضي ضياء المدهون إن حكم المحكمة جاء بعد عدة جلسات تم فيها الاستماع لبينات الإثبات من النيابة العامة ومن ثم بينات الدفاع والتي أصدرت قرارها على إثرها بإدانة المتهم المذكور، ومن ثم استمعت المحكمة لمرافعة النيابة ومحامي الدفاع حول العقوبة.

وأضاف " قضت المحكمة بحكمها بعد أن اطمأنت سريرتها وارتاح وجدانها إلى أن المدان (ف/س) قد ارتكب الجريمة والفعل المسند إليه وأن المحكمة ستنحى إلى تشديد العقوبات في مثل هذه الحالات للحفاظ على أمن المجتمع وعدم السماح لأي كان بالمساس بالمواطنين"