شريط الأخبار

الجيش المصري: مقتل 3 مسلحين والقبض على 3 آخرين في سيناء

08:37 - 18 تشرين أول / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

قال العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى، إن عناصر إنفاذ القانون بقطاع تأمين شمال سيناء قامت صباح اليوم السبت، بمداهمة مناطق [ قرية المهدية -أبو طويلة - الطريق الدائرى] بمدن "رفح - الشيخ زويد – العريش"، وتمكنت من قتل ٣ من العناصر المسلحة.

وذلك أثناء قيامهم بتبادل إطلاق النيران مع قوة المداهمة، وهم يستقلون سيارة بدون لوحات معدنية، وأثناء محاولة احدهم الفرار من السيارة قامت القوات باستهدافه وعثر معه على بندقية آلية، و(١٥) طلقة ٧,٦٢ * ٣٩، وفلاش ميمورى يحتوى على فيديوهات لعناصر تكفيرية.

وأوضح المتحدث العسكرى أن القوات قامت بالتعامل مع العنصريين الآخرين وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على [ بندقية آلية - رشاش متعدد ].

وأشار على إلى أن القوات نجحت فى القبض على [٣] من العناصر التكفيرية وبحوزتهم لاب توب يحتوى على صور لأفراد يحملون السلاح ووثائق تكفيرية وتحريضية ضد القوات المسلحة والشرطة (بمنطقة أبو طويلة) بالشيخ زويد وحرق وتدمير [٢عربة - ٢موتوسيكل ] بدون لوحات معدنية تستخدمها الجماعات الإرهابية فى الهجوم على عناصر الجيش والشرطة، وحرق [١٧]عشة تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد عناصر الجيش والشرطة، وتدمير [٢] خزان سولار سعة ٥٠ طن معدة للتهريب بمنطقة المهدية برفح.

وأضاف على "تم تدمير مخزن جراكن بنزين معدة للتهريب بإجمالى ٣٠٠٠ لتر بمنطقة المهدية برفح، ونسف وتدمير (٥) فتحة نفق لتهريب الأفراد والبضائع [ (٣) بالنسف بمنطقة الجندى المجهول برفح - (٢) بالمعدات بمنطقتى (الدهنية - الصرصورية )].

انشر عبر