شريط الأخبار

صور | 4 إنتصارات وتعادل تؤهل 5 فرق لدور الـ16 بكأس غزة

07:06 - 18 حزيران / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

سحق خدمات رفح من الدرجة الممتازة نظيره اتحاد جباليا (درجة ثالثة) بخماسية نظيفة, في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك بمدينة غزة مساء السبت, ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة الكأس في قطاع غزة.

وسجل خماسية "الأخضر" الرفحي إبراهيم الحبيبي "هدفان" في الدقيقتين 47, و61, ومحمد حجاج "هدفان" بالدقيقتين 46 من ركلة جزاء, و70, وأحمد البهداري في الدقيقة 38 بكرة رأسية، وشهدت المباراة طرد محمد مكاوي من اتحاد جباليا في الدقيقة 57 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبهذا الفوز ضرب "الأخضر" موعداً في الدور المقبل مع الفائز من لقاء القادسية (درجة أولى) واليرموك (درجة ثالثة) المنتظر الأحد.

وحقق أهلي غزة (درجة ممتازة) فوزاً مثيراً على حساب أهلي النصيرات (درجة أولى) بثلاثة أهداف مقابل هدفين, على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

ويدين الأهلي بفوزه الغالي إلى لاعبه بلال عساف الذي أحرز الثلاثية "هاتريك" في الدقائق 11, و68, و78, فيما أحرز هدفي النصيرات سليمان درويش بالدقيقة 90, وعمار ناصر في الدقيقة 93.

ويلعب أهلي غزة في دور الـ 16 مع الفائز من لقاء العودة (درجة ثانية) وبيت لاهيا (درجة أولى) المقرر يوم الاثنين المقبل.

وانتزع هلال غزة (درجة ممتازة) فوزاً عصيباً من خدمات المغازي (درجة أولى) بهدف نظيف على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل حربي السويركي هدف الهلال الوحيد في الدقيقة 17, ليضرب موعداً في الدور المقبل مع غزة الرياضي (درجة ممتازة) الفائز على التفاح (درجة ثانية) بهدفين مقابل هدف.

وعلى ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع, فاز شباب جباليا (درجة ممتازة) على التعاون (درجة ثالثة) بركلات الترجيح بثلاثية نظيفة, عقب التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المباراة.

وفي ركلات الترجيح سجل لجباليا أدهم خطاب, وأحمد أبو طبنجة, وأحمد الزعانين, وأضاع أسامة نوفل, في حين لم يسجل التعاون أي ضربة بعدما أهدر له حمزة عزام, وسعد بدير, ومحمد دلول.

وبهذا الفوز يلتقي شباب جباليا في دور الـ 16 مع خدمات النصيرات (درجة ممتازة) الفائز على المشتل (درجة أولى) بهدف نظيف.

وتخطى اتحاد الشجاعية (درجة ممتازة) عقبة منافسه الأقصى (درجة ثانية) بهدف نظيف, في مباراة غير مكتملة على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وأحرز سامح حتحت هدف الشجاعية الوحيد في الدقيقة 63, وبعد دقيقة أعلن الأقصى انسحابه من المباراة, اثر اعتراض لاعبيه على احتساب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة يسار الصباحين مهاجم الشجاعية في منطقة الجزاء، ومن المنتظر أن تعلن لجنة المسابقات فوز الشجاعية إدارياً بثلاثية نظيفة.

ويواجه الشجاعية في دور الثمانية نظيره المجمع الإسلامي (درجة ثانية) الفائز على جمعية الصلاح (درجة أولى) بهدفين نظيفين.

وتتواصل منافسات الكأس مساء الأحد بلقاءات اتحاد خانيونس مع خدمات جباليا على ملعب اليرموك بمدينة غزة, والقادسية مع اليرموك على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع, وخدمات خانيونس مع الجمعية الإسلامية على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع أيضاً. 

من لقاء شباب جباليا والتعاون ..



كأس غزة  شباب جباليا والتعاون (1).JPG

كأس غزة  شباب جباليا والتعاون (2).JPG

كأس غزة  شباب جباليا والتعاون (3).JPG

كأس غزة  شباب جباليا والتعاون (4).JPG

كأس غزة  شباب جباليا والتعاون (5).JPG

كأس غزة  شباب جباليا والتعاون (6).JPG

كأس غزة  شباب جباليا والتعاون (7).JPG

كأس غزة  شباب جباليا والتعاون (8).JPG

كأس غزة  شباب جباليا والتعاون (9).JPG

كأس غزة  شباب جباليا والتعاون (10).JPG

انشر عبر