شريط الأخبار

حركة المجاهدين: المقاومة ماضية في طريقها رغم المؤامرات والتهديدات

12:45 - 18 تشرين أول / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكدت حركة المجاهدين في فلسطين اليوم السبت، أن المقاومة الفلسطينية ماضية في طريقها برغم من حجم التآمر والتهديدات التي تلاحقها.

وأشارت الحركة في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، إلى  تطاول الشاباك الصهيوني بالهجوم على قيادات المقاومة الفلسطينية، مشددةً على أن تهديدات الاحتلال لن ترهب المقاومة وثنيها على المضي في طريقها مهما كلف ذلك من ثمن.

وقالت الحركة:" نعيبُ على الإنسانية جمعاء أن يستمر الحصار على قطاع غزة ومنع ابسط سبل الحياة من الوصول إلى القطاع في ظل عالم ظالم ومظلم".

ودعت الحركة، فصائل الشعب الفلسطيني للتوحد خلف خيار المقاومة وإيجاد إستراتيجية موحدة للدفاع عن شعبنا والتعاطي والتعامل مع هذا العدو الصهيوني في كافة المعطيات الجارية على الساحة لاسيما خيار المفاوضات الذي يراد منه الآن تصفية القضية الفلسطينية.

وأضافت، أن المقاومة الفلسطينية تثبت في كل يوم أنها قادرة على التمسك بحقوق شعبها مهما كانت الظروف المحيطة ومهما كان العدوان المتواصل بحق شعبنا والذي يستهدف كل أماكن تواجد الفلسطيني.

وبينت، أن العدو الصهيوني المجرم الذي يشدد الحصار على قطاع غزة مانعا ابسط سبل ومقومات الحياة من الوصول إليها ويحاول أن ينزع وان يسحب ورقة شرف وعز وكرامة الأمة العربية والإسلامية وهي المقاومة الفلسطينية محاولا فرض وقائع جديدة على الأرض وتمرير مخططاته الذي يسوق لها الإرهابي كيري .

انشر عبر