شريط الأخبار

بالدوري السعودي

فيديو| تألق خليلي يقود الشباب للفوز على الفيصلي

11:08 - 18 تموز / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

حقق الشباب فوزا دراماتيكيا على ضيفه الفيصلي، بعد أن حول تأخره (0-3) إلى فوز (4-3), في المباراة التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء الجمعة، ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

واستعاد الشباب نغمة الانتصارات التي افتقدها طوال مبارياته الست الأخيرة بالدوري، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس, بفارق الأهداف خلف الأهلي، بينما بقي الفيصلي في المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 15 نقطة.

وكان الفيصلي في طريقه لتحقيق فوز تاريخي على الشباب بعد أن أنهى الشوط الأول بالتقدم بهدفين نظيفين، عن طريق محترفيه الأردنيين ياسين البخيت في الدقيقة 5، وخليل بني عطية بالدقيقة 27.

ومع بداية الشوط الثاني عزز الفيصلي تقدمه بالهدف الثالث عبر ريان بلال في الدقيقة 50، في الوقت الذي رفض فيه الشباب الاستسلام، ودفع إيمليو فيريرا المدير الفني للشباب بمحترفه الجديد عماد خليلي السويدي من أصل فلسطيني، ليكون نقطة تحول في المباراة.

فافتتح عيسى المحياني التسجيل للشباب في الدقيقة 55، ثم أضاف خليلي هدفين متتالين بالدقيقتين 59، و71 ليتعادل الفريقان، قبل أن يرجح البرازيلي رافينيا كفة فريقه بالهدف الرابع.

انشر عبر