شريط الأخبار

كبار غزة يعبرون بسهولة لدور الـ16 من بطولة الكأس

09:04 - 17 تموز / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

تأهلت فرق شباب رفح، وشباب خانيونس، وخدمات النصيرات، وغزة الرياضي، والمجمع الإسلامي لدورالـ16 من بطولة كأس قطاع غزة، بعد فوزهم على الزوايدة، وشباب المغازي، والمشتل، والتفاح، وجمعية الصلاح على التوالي مساء الجمعة, ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.


في المباراة الأولى على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، أدمى شباب رفح (درجة الممتازة) شباك الزوايدة (درجة ثالثة) بسبعة أهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف "الزعيم" مهيب أبو حيش رباعية "سوبر هاتريك" في الدقائق 10، و20، و29، و53، وخليل جربوع في الدقيقة 59، وعبد الله سلامة في الدقيقة 67، وعبد الله الصوفي بالدقيقة 80 من ضربة جزاء, فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للزوايدة أسامة أبو تيلخ في الدقيقة 56، علما أن لاعب الزوايدة فهد أبو زيد طرد من على مقاعد البدلاء بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ومن المنتظر أن يلعب شباب رفح في دور الـ16 من البطولة مع شباب خانيونس الفائز على شباب المغازي على ملعب رفح البلدي.

وكان شباب خانيونس (درجة الممتازة) تأهل على حساب شباب المغازي (درجة ثالثة) بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية شباب خانيونس خالد القوقا "هدفين" في الدقيقتين 31، 41 على التوالي، ورفيق عاشور في الدقيقة 67، بينما أحرز هدفي المغازي محمد شقورة في الدقيقة 85، وبعدها بدقيقة أضاف محمد غنام الثاني من ضربة جزاء

أما خدمات النصيرات (درجة ممتازة) فتجاوز المشتل (درجة أولى) بصعوبة بهدف نظيف, على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد محمد الهور في الدقيقة 17، ليضرب النصيرات موعدا في الدور المقبل مع الفائز من مباراة شباب جباليا مع التعاون السبت.

وتمكن غزة الرياضي (درجة ممتازة) من الفوز على التفاح (درجة ثانية) بهدفين مقابل هدف على ملعب اليرموك بغزة.

وسجل هدفي الرياضي محمد العمور، ومحمد مهنا في الدقيقتين 57، و61 على التوالي، أما هدف التفاح فأحرزه بلال مقبل بالدقيقة 85، لينتظر الرياضي مواجهة الفائز من خدمات المغازي وهلال غزة المقررة السبت في الدور المقبل من البطولة.

أما المجمع الإسلامي (درجة ثانية) فتجاوز عقبة جمعية الصلاح (درجة أولى) بهدفين نظيفين، على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وسجل للمجمع محمود عليان في الدقيقة 80، وطه الزق في الدقيقة 93، ليقودا فريقهما للدور المقبل واللعب مع الفائز من مباراة اتحاد الشجاعية والأقصى المقررة السبت.

صور من لقاء المشتل وخدمات النصيرات ..



كأس غزة  خدمات النصيرات والمشتل (1).JPG

كأس غزة  خدمات النصيرات والمشتل (2).JPG

كأس غزة  خدمات النصيرات والمشتل (3).JPG

كأس غزة  خدمات النصيرات والمشتل (5).JPG

كأس غزة  خدمات النصيرات والمشتل (6).JPG

كأس غزة  خدمات النصيرات والمشتل (7).JPG

كأس غزة  خدمات النصيرات والمشتل (8).JPG

كأس غزة  خدمات النصيرات والمشتل (9).JPG

انشر عبر