شريط الأخبار

الأرصاد الصهيونية: الأسبوع المقبل موجة حر خماسينية

08:02 - 17 آب / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الصهيونية أن الجو اليوم الجمعة سيكون غائم جزئيا مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وخلال السبت والأحد والاثنين سيبقي الجو كما هو مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة.

وقالت الأرصاد وفقاً لتوقعها، إنه اعتباراً من الثلاثاء والأربعاء والخميس ستضرب فلسطين المحتلة موجة حر خماسينية وسيكون الجو حار ومغبرا.

أما دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية فتتوقع، أن يكون الجو اليوم الجمعة، بارداً نسبياً وغائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، ويحتمل سقوط أمطار محليه خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو بارداً نسبيا وصافياً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود5-6 درجات مئوية ، والرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

انشر عبر