شريط الأخبار

إدارة مركز حل النزاعات تناقش آفاق العمل والخطة الإستراتيجية الجديدة

03:25 - 16 حزيران / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

في إطار إعداد الخطة الإستراتيجية الجديدة تستكمل إدارة المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات فرع نابلس مناقشة آفاق العمل والخطة الإستراتيجية الجديدة للمركز وأهم المشاريع والخدمات التي يقدمها المركز الفلسطيني في شطري الوطن (غزة والضفة) وإظهار أبرز التحديات والعقبات وكيفية التغلب عليها. 

ورئيس مجلس الإدارة د. ناهض عيد وعضو مجلس الإدارة عزة السميري وأحمد أبوعايش مدير فرع نابلس وطاقم الموظفين.

وبدوره قال أبو عايش أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزز وزيادة فعالية وتطور المركز الفلسطيني من خلال التواصل المستمر بين الطواقم التنفيذية في المركز وبين مجلس الإدارة، وأكد على ضرورة تفعيل واستمرار هذا التواصل.

ومن جانبه عبر د. ناهض عيد عن سعادته لهذه الزيارة والتي ستكون بداية للعديد من الزيارات المستقبلية, لتعزيز التواصل ما  بين فروع ومكاتب المركز الفلسطيني المنتشرة في محافظات الوطن.

وأضاف أن المركز يوفر برامج وخدمات نوعية للمجتمع المحلي, وخاصة الخدمات المتعلقة بالملتقى الأسري والمرافعات المجانية داخل المحاكم، كذلك أشاد بدور الطواقم التي تعمل في جميع أنحاء الوطن والدور الكبير الذي تقوم به لتقديم خدمة نوعية وأصيلة للمواطنين بكافة شرائحهم.

وأكد عيد على وجود مسودة خطة إستراتيجية يشارك في إعدادها كافة طواقم المركز الفلسطيني في كافة الفروع، وهذا بدوره يعزز ويطور خدمات المركز الفلسطيني ويدعم الرؤية والرسالة واستمرارية التواصل بين جميع الفروع لتقديم خدمة مميزة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وبين أهم الخدمات والشراكات التي يقوم بها المركز الفلسطيني سواء على مستوى المؤسسات القاعدية أو المؤسسات الحكومية والدولية، منوهاً أن هناك شراكة حقيقية مع مؤسسات المجتمع المدني في تبادل الخبرات ونشر التوعية المجتمعية ونشر روح التسامح والتصالح وتقبل الرأي والرأي الآخر.

وفي نهاية اللقاء عرض المجتمعون أهم التحديات والعقبات التي شكلت تحديا واضحا خلال تنفيذ الأنشطة والبرامج وطرق التغلب عليها  وكذلك عرض بعض قصص النجاح التي حدثت خلال تقديم الخدمات والتي تعكس طبيعة العلاقة بين طواقم المركز والفئات المستهدفة.

انشر عبر