خبر الطقس: ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاض غدا

الساعة 05:52 ص|16 يناير 2014

رام الله

توقعت الارصاد الجوية، ان يكون الجو، اليوم الخميس، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا'والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وتنبأت أن يكون الجو، غدا الجمعة، بارداً نسبياً وغائما جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار محليه خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

ويوم السبت، يكون الجو بارداً نسبيا وغائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شماليه غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو يوم الأحد، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شماليه غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

كما يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الأثنين، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية ويكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ، والرياح شماليه غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ــــــــــ