شريط الأخبار

مدرب قطر يفجرها: أجبروني على التصويت لكرستيانو رونالدو حتى يفوز بالكرة الذهبية!

05:15 - 15 تشرين أول / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

اعترف فهد ثاني مدرب منتخب قطر إنه أجبر على التصويت للنجم البرتغالي لاعب فريق ريال مدريد كرستيانو رونالدو من أجل الفوز بالكرة الذهبية، وذلك لإرضاء رئيس الاتحاد الدولي "فيفا" جوزيف بلاتر. 
وفاز كرستيانو رونالدو بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن عام 2013 متفوقاً على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة والفرنسي فرانك ريبيري جناح فريق بايرن ميونيخ.
ونقلت شبكة "إي إس بي إن" تصريحات فهد فهد ثاني التي قال فيها: "لقد أمرني رئيسي (رئيس الاتحاد القطري) أن أصوت لكرستيانو رونالدو لكي نساعد جوزيف بلاتر على تصحيح صورته وتحسين سمعة الفيفا وذلك تقديراً لمنحنا تنظيم كأس العالم 2022".
ومن المعروف أن جائزة الكرة الذهبية يتم التصويت عليها من قبل مدربين وقادة المنتخبات والإعلاميين، وكما أوضحت التقارير فأن كل الأطراف في قطر صوتت لكرستيانو رونالدو.
وكان السويسري جوزيف بلاتر قد فتح النار على نفسه عندما أعلن صراحة تفضيله لميسي عن كرستيانو رونالدو، وسخر من الأخير في حديث له مع طلاب جامعة أوكسفورد، لذلك سعى رئيس الفيفا بكل قوة ان يمنح جائزة الكرة الذهبية لكرستيانو رونالدو لكي ينفي عن نفسه وعن الفيفا تحيزه لميسي.
وظهر ذلك أيضاً عندما مدد بلاتر فترة التصويت لنجوم الكرة الذهبية بعد أن تألق رونالد مع منتخب بلاده البرتغال أمام منتخب السويد في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم في البرازيل عام 2014.

انشر عبر