شريط الأخبار

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 37 أسيرا في سجون الاحتلال

03:21 - 15 تشرين أول / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم


 أفاد نادي الأسير اليوم الأربعاء، بأن محاكم الاحتلال الإسرائيلية مددت اعتقال 37 أسيرا، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، مشيرا إلى أنه قد مُدد لعدد منهم لأكثر من ثلاث مرات.

وأوضح النادي في بيان أصدره، اليوم، أن محكمة الاحتلال في 'عوفر' مددت لكل من الأسرى: رامي صبارنة، ومأمون خلايلة، وإبراهيم عزام عيسى، وجاسر نعسان، ونادي حوامدة، وفلاح أحمد عوض الله، وأحمد إبراهيم عبد الله، وساجد سلامة.

كما مددت محكمة الاحتلال في 'سالم'، حسب البيان، لكل من الأسرى: فهد غوادرة، وحذيفة أبو سرور، وإبراهيم سليم، ومحمد أبو الرب، وأمجد بني عودة، ومجاهد عطياني، وبدر سمير عبيد، ويوسف أبو سنينة، ومحمد سويدان.

وأشار البيان إلى أن محكمة الاحتلال في 'بيتح تكفا' مددت لكل من الأسرى: منتصر خلوف، وشعبان أبو زيد، وحسن عاطف كامل، وسليمان هاني طاهر، وحمزة استيتي، وخالد فياض.

 أما محكمة الاحتلال في 'الجلمة' فمددت لكل من الأسرى: همام دراغمة، ووسيم عورتاني، ومعتصم عراقي، ومحمد عبد الكريم سليم، وجعفر أحمد حسين، وعقاب السعدي.

ولفت البيان إلى أن محاكم الاحتلال في كل من 'عسقلان' و'المسكوبية' مددت لكل من: عبد الحميد الشراونة، وثائر بدوية، وحمزة الكامل، وشحادة التعمري، وسامي الهريمي، وصلاح الهريمي، وصابر سليمان، ومازن أبو عريش.

 

 

 

انشر عبر