شريط الأخبار

بعد اقتحام 30 جندي.. الرابطة الإسلامية تحمل السلطة مسئولية حياة الطالب صافي

09:28 - 13 حزيران / يناير 2014

رام الله - فلسطين اليوم

حملت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في جامعة القدس بالضفة المحتلة أجهزة أمن السلطة المسئولية الكاملة عن حياة الطالب أحمد صافي أحد كوادر الرابطة بعد مداهمة منزله بشكل همجي من 30 مسلحاً لأجهزة الأمن.

وأوضحت الرابطة في بيان وصل "فلسطين اليوم الإخبارية"، نسخة عنه مساء اليوم الاثنين، أن مداهمة منزل صافي بشكل همجي أدت لتدهور الحالة الصحية لوالد أحمد الذي أجرى عملية قلب قبل فترة وجيزة.

ومن الجدير ذكره أن أحمد صافي أمضى خمسة أعوام في سجون الاحتلال متحدياً الاعتقال الإداري منها أربعة أشهر في أقبية التحقيق وهو من الأوائل الذين خاضوا معركة الامعاء الخاوية ضد الاعتقال الإداري.

وقالت الرابطة في بيانها،: "الأجندة الشخصية داخل جامعة القدس للبعض نعلمها جيداً ومن يقف بوجه الفساد ولا يهادن أو يخضع لهذه الفئة يتعرض للمطاردة فوراً، مؤكدة أنها ستذكر في المرة الأولى أسماء المفسدين وأن المرة القادمة ستشهد ثورة داخل الجامعة لإسقاطهم".

ودعت الرابطة الإسلامية، جميع الطلاب للخروج بوثيقة شرف مشتركة تنص على مقاطعة الاستدعاءات وأن يكون الاحتجاج موحداً للحفاظ على أرث الحركة الطلابية التي تخرج منها قادة هذا الشعب.

انشر عبر