خبر ميسي وكريستيانو يتبادلان المديح قبل الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية

الساعة 06:07 م|13 يناير 2014

وكالات

تبادل النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو المديح في المؤتمر الصحفي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي عقداه إلى جانب الفرنسي فرانك ريبيري، وذلك قبل الاعلان عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013.

وأكد ميسي "ما يقدمه كريستيانو في ريال مدريد والمنتخب أمر مثير للإعجاب".

وأضاف "أعربت عن إعجابي به كلاعب في العديد من المرات، رغم أنه ليس من المهم أن أقوم بذلك، فبعيدا عن كوننا لاعبين في فريقين مختلفين بالليجا، إلا أن المنافسة بيننا تفيدنا في التطور، دائما ما ينبغي إبراز اللاعبين الجيدين".

ورد كريستيانو على تلك الكلمات مبرزا الدافع الذي يشعر به عند منافسته لاعبين كبار، والذي يجعله يتطور في كل موسم "كلانا يعلم أن هذه المنافسة جيدة لنا. بالنسبة لي فأنا أفتخر بالتنافس مع لاعبين مثل ميسي وريبيري. إنه شرف لي".

وأضاف "بما أنني شخص أعشق المنافسة فأنا أحب مواجهة الأفضل دائما. إنه لشرف لي اللعب أمامهم سواء على مستوى النادي أو المنتخب. أحاول تقديم الأفضل دوما وأن أحسن من مستواي كلاعب. ونحن كأشخاص نحب المنافسة، دائما نحب أن نكون الأفضل، وهذا ليس مفيدا فقط لي أو لميسي، بل لكرة القدم بوجه عام".

يذكر أن ميسي (26 عاما) احتكر جائزة اللاعب الأفضل في العالم لأربعة أعوام متتالية، وكان كريستيانو (28 عاما) قد فاز بها مرة واحدة عام 2008.