شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح في ضيافة مقاتلي السرايا

10:40 - 13 حزيران / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

في إطار التواصل مع جميع أبناء شعبنا الفلسطيني زار وفد من التواصل الجماهيري والإصلاح بقيادة الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة والشيخ أبو تامر أبو غنيمة والشيخ أبو وائل معسكر تدريب التعبئة التابع لسرايا القدس حيث كان في استقبال الوفد مسئول التعبئة في إقليم غزة وقائد المعسكر وعدد من المدربين في المعسكر.

حيث رحب كل من مسئول التعبئة في غزة وقائد المعسكر بالوفد وثمنوا هذه الزيارة وشكروا لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لدورها المهم في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ودورها المهم في إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور والحب في الله وشد أزر المقاتلين ورفع معنوياتهم.

بدوره الشيخ تحسين الوادية مسئول التواصل الجماهيري والإصلاح العامة أكد على البناء العقائدي للشباب وحثهم على الالتزام بالمساجد وحسن الخلق والاقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم وأكد على دور السرايا الكبير والمهم في حماية الشعب الفلسطيني ودور الحركة المحلي والإقليمي وأنها أصبحت رقم صعب لا يمكن تجاوزه, وحيا سرايا القدس لما تقوم به من إقامة توازن الرعب مع الاحتلال ودفاعها عن الشعب الفلسطيني.

من جهته الشيخ شعبان أبو غنيمة أكد على الدور الإسلامي للحركة وأعطى الشباب الموعظة الحسنة وحثهم على تطبيق تعاليم الإسلام والالتزام بأوامر قيادتهم والتحلي بالصبر لمواجهة أي عدوان على أبناء شعبنا الفلسطيني.

     



السرايا


السرايا
ماهيري

انشر عبر