شريط الأخبار

" بيراردي" .. يقود ساسولو لإكتساح ميلان بسوبر هاتريك

12:19 - 13 حزيران / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

 دخل المهاجم الصاعد دومينيكو بيراردي لاعب ساسولو المغمور تاريخ كرة القدم الإيطالية بتسجيله "سوبر هاتريك" في مرمى العملاق ميلان خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد بالجولة ال19 من الكالتشو، والتي انتهت بفوز ساسولو 4-3.

كانت المباراة قمة في الجنون والإثارة وعامرة بالأهداف، وقد تصنف ضمن الأفضل في الاسكوديتو هذا الموسم وربما في جميع الدوريات العالمية.

كان الروسونيري صاحب أسبقية التسجيل مبكرا عبر البرازيلي روبينيو من تسديدة أرضية قوية هيأها له الهولندي نيجيل دي يونج بعد استغلال لهفوة دفاعية (ق9).

وضاعف النتيجة السوبر ماريو بالوتيلي سريعا (ق13) من تصويبة نارية حول بها تمريرة كريستانتي.

ودفع ميلان ثمن أخطائه الدفاعية وخاصة التي ارتكبها دانييل بونيرا، لينجح الفتى الصاعد بيراردي ابن ال19 ربيعا في تسجيل "هاتريك" (ق15 و28 و41) قبل انتهاء الشوط بفضل مهاراته الرائعة.

دخل العملاق اللومباردي الشوط الثاني بغية الاستفاقة من صدمة ثلاثية بيراردي، لكن اللاعب نفسه صعق شباك كريستيان أبياتي للمرة الرابعة (ق47).

حاول ميلان كثيرا تعديل النتيجة دون جدوى بسبب الرعونة والتسرع وسوء الحظ، حتى تمكن ريكاردو مونتوليفو من إضافة الهدف الثالث من تصويبة صاروخية بعيدة المدى (ق86).

واشتعلت المباراة في الدقائق الاخيرة، حيث بحث ميلان عن التعادل لإنقاذ هيبته، فيما استبسل ساسولو في الدفاع لتحقيق الانتصار التاريخي، وأسعفه الحظ حين ارتدت رأسية جيامباولو باتزيني من العارضة رغم أن المرمى كان خاليا قبل صافرة الختام.

انشر عبر