شريط الأخبار

ثلاثية النشامى تغرق البحرية .. والزعيم يجبر الجمعية على التعادل

10:18 - 12 تشرين أول / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

اكتسح شباب خانيونس " النشامى" ضيفه خدمات الشاطئ "البحرية"  بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب خانيونس البلدي ضمن ختام منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري جوال الممتاز للمحافظات الجنوبية.

وجاءت الأهداف الأربعة للقاء في الشوط الثاني، وتحديداً في العشرين دقيقة الأخيرة من اللقاء، حيث استهل محمد بركات التسجيل في د72  من تسديدة من داخل الصندوق، رد الشاطئ جاء سريعا  عن طريق محمد القاضي الذي تابع الكرة المرتدة والتي نفذها زميله  سليمان العبيد ، دقيقة واحدة بعد الهدف كانت كفيلة بحصول الشباب على ركلة جزاء نفذها البديل محمد الحلاق، وعاد محمد بركات وعزز تقدم فريقه بهدف ثالث.


ورفع خانيونس رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس, بفارق الأهداف أمام خدمات رفح, فيما تجمد رصيد الشاطئ عند 17 نقطة في المركز الثامن.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين وإياد أبو عبيد, وعبد الفتاح العطار رابعا.

الجمعية الإسلامية – شباب رفح ( 0-0 )

وعلى ملعب اليرموك ، انتهت المباراة المنتظرة ما بين الجمعية الاسلامية ثاني الترتيب وشباب رفح رابع الترتيب، بالتعادل السلبي.
وجاءت المباراة دون المستوى المنتظر، وخلت من الفرص الحقيقية، من كلا الفريقين، حيث أثر التحفظ الزائد وخشية الفريقين من الآخر على المستوى الفني العام للمباراة.

واعتمد كل فريق على التسديد البعيد، بينما لم يتعرض حارسي المرمى، سواء فادي جابر حارس الجمعية، او عبد الله شقفة حارس الشباب لأي اختبار حقيقي.

ورفع الجمعية رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني, وبقي شباب رفح في المركز الرابع برصيد 21 نقطة, بفارق الأهداف خلف غزة الرياضي.

أدار اللقاء تحكيميا فايز عمران للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل ومحمد الغول, وعماد مرجان رابعا.

  

خدمات المغازي – بيت حانون الأهلي (2-0)

وضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الأولى, أنهى الحكم سعدو مقبل مباراة فريقي خدمات المغازي وبيت حانون الأهلي قبل الوصول إلى نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع على ملعب الدرة بدير البلح في المنطقة الوسطى، وذلك بسبب احتجاج "الحوانين" على القرارات.

وانتهت المباراة بشكل غير طبيعي عندما كان خدمات المغازي متقدما بهدفي تامر أبو ظاهر من ضربة جزاء في الدقيقة 22، ورزق قنن في الدقيقة 82، حيث توقفت في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع والمقدر بـ6 دقائق.

وبهذا الفوز الذي يُنتظر أن يكون إداريا بثلاثية نظيفة، رفع خدمات المغازي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد "الحوانين" عند 12 نقطة في المركز التاسع وبفارق الأهداف خلف المشتل.

ورفع المغازي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث, وتجمد رصيد "الحوانين" عند 12 نقطة في المركز التاسع, بفارق الأهداف خلف المشتل.

أدار اللقاء تحكيميا سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة وإسلام الشخريت, ويوسف أبو سمعان رابعا.

انشر عبر