شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والاصلاح تهنئ المسيحيين بعيد الملاد المجيد‏

11:40 - 11 حزيران / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي، كنيسة دير اللاتين (كنيسة العائلة المقدسة)، وكنيسة الأرثوذلية العربية بغزة  لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد حسب التقويم الشرقي للكنيسة وحسب التقويم الغربي لكنيسة دير اللاتين.

وقد ضم وفد اللجنة الشيخ خضر حبيب والشيخ أحمد المدلل القياديان بحركة الجهاد الإسلامي، حيث كان في استقبال الوفد في كنيسة الارثوذلية العربية  نيافة البطران الكيوسي والدكتور عيسى الترزي وعدد من ابناء الطائفة والرهبان  والعاملين في الكنيسة حيث رحب كل من نيافة البطران كيوسي والدكتور عيس التروزي بالوفد الزائر .

وثمنوا هذه الزيارة لما لها من دور كبير في تقوية العلاقة بين ابناء الشعب الفلسطيني وشكروا حركة الجهاد الاسلامي لدوها الكبير في التواصل مع ابناء شعبها الفلسطيني وأكدوا علي دور المسحيين في مقاومة الاحتلال .

بدور كل من الشيخ خضر حبيب والشيخ أبو طارق المدلل شكروا حسن الاستقبال وأكدوا على العلاقة القوية بين ابناء شعبنا الفلسطيني من مسحيين ومسلمين وأكدوا على دور المسحين المقاوم وزكروا بالمطرن كابوتسي الذي له دور كبير في مقاومة الاحتلال وغيرة من مسحيي فلسطين.

كما زار الوفد كنيسة دير اللاتين كنيسة العائلة المقدسة حيث كان في استقبال الوفد الاب ماريو وعدد من الرهاب والراهبات وعدد من العاملين في الكنيسة.

الاب ماريو ثمن هذه الزيارة واكد علي حميم العلاقة بين المسلمين والمسحيين في فلسطين وان القضية للمسحيين والمسلمين في فلسطين قضية واحدة وانا هناك دور كبير لمسحيين فلسطين في مقاومة الاحتلال الصهيوني.

بدورة الشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة شكروا حسن الاستقبال وأكدوا علي دور الاسلام في جمع الصف والوحدة ونبذ الفرقة واكدوا علي دور المسحيين في مقاومة الاحتلال الصهيوني.

بدورة الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم مسئول لجنة التواصل والاصلاح اكد علي ان هذه الزيارة تأتي لتعزيز الوحدة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال.

وانا لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح  تعمل علي زيارة كل ابناء شعبنا الفلسطيني ولاتفرق بين  ابناء الشعب الفلسطيني وتعمل علي رص الصفوف في موجهة الاحتلال وتقوية  الجبهة الداخلية.

وشكر حسن استقبال اخوة الوطن من المسحيين واكد اننا نشاركه كل ابنا شعبنا الفلسطيني في كل مناسبتهم.



التواصل المسحييين

التواصل المسحييين

التواصل المسحييين

التواصل المسحييين

التواصل المسحييين

انشر عبر