خبر الطقس: اجواء غائمة وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

الساعة 05:37 ص|11 يناير 2014

غزة

 تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، بارداً وغائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

الأحد: يكون الجو بارداً وغائما جزئيا ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربيه معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الاثنين: يكون الجو بارداً نسبياً غائما جزئيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الثلاثاء: يكون الجو بارداً نسبياً غائما جزئيا ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الاربعاء: يكون الجو بارداً نسبياً غائما جزئيا إلى صاف ولا يطرأ ارتفاع تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وتحذر الأرصاد الجوية الاخوه المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية في ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.